افضل‬ ‫موقع للذهب

الخميس، 19 ديسمبر 2013

الذهب يتراجع بعد اعلان تقليص برنامج التحفيز من البنك الفيدرالي


المصدر investing 

 تراجعت أسعار الذهب لأدنى سعر له منذ يوليو- تموز اليوم الخميس ، بعد أن أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي انه سيبدأ برنامج شراء السندات ليسجل 75 مليار دولار في الشهر في يناير- كانون الثاني.

الذهب يتراجع بعد اعلان تقليص برنامج التحفيز من البنك الفيدرالي
في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، تداولت العقود الآجلة للذهب تسليم فبراير ليسجل ، 214.60 دولار للأونصة خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم ، متراجعا بنسبة 1.65 ٪ . تراجعت أسعار الذهب في كومكس لأدنى سعر لها في الجلسةعند، 208.70،1 دولار للأونصة في وقت سابق ،ادنى سعر له منذ 5 يوليو.

كان من المرجح أن يجد الذهب الدعم عند ، 196.65،1 دولار للأونصة ، وهو أدنى سعر منذ 27 يونيو والمقاومة عند ، 244.00 ،1 اعلى سعر للذهب منذ 18 ديسمبر . .

استقر العقد في فبراير مرتفعا بنسبة 0.4 ٪ في تعاملات متقلبة اليوم الاربعاء ليغلق عند ، 235.00،1 دولار للأونصة .

أعلن مجلس الاحتياطي الفيدرالي يوم الاربعاء انه سيخفض برنامج شراء السندات البالغ 85 مليار دولار ل 10 مليار دولار في يناير كانون الثاني. في آخر مؤتمر صحافي له كرئيس لمجلس الاحتياطي الفيدرالي حيث قال بن برنانكي ان الاقتصاد مستمر في إحراز تقدم .

وأكد البنك المركزي الأمريكي أن أسعار الفائدة من المرجح أن تبقى منخفضة حتى بعد انخفاض معدل البطالة ل6.5 ٪ أدناه ، اوهي النسبة التي ذكر بنك الاحتياطي الفيدرالي في وقت سابق انه سيبدأ النظر ي رفع أسعار الفائدة .

وتأتي هذه الخطوة بعد شهور من عدم اليقين حول تقليص برنامج شراء السندات لبنك الاحتياطي الفيدرالي ، فيما يترقب المشاركين في السوق، إمكانية حدوث تقليص لبرنامج شراء السندات في أوائل الصيف ، و أدى إلى عمليات بيع حادة في أسعار الذهب .

تراجع الذهب بنسبة 28 ٪ هذا العام ، ليسجل أول خسارة سنوية لها منذ 14 عاما ، كما أكدت البيانات الاقتصادية الأمريكية الصلبة ان مجلس الاحتياطي الفيدرالي سيقلص من برنامج شراء السندات..

في مكان آخر في كومكس ، تراجعت الفضة تسليم مارس بنسبة 2.9٪ ليتداول عند 19.47 دولار للأونصة ، في حين تراجع النحاس تسيليم اذار بنسبة 0.35 ٪ ليتداول عند 3.308 دولارللرطل.


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 التعليقات:

إرسال تعليق