افضل‬ ‫موقع للذهب

الأربعاء، 8 يناير 2014

الذهب والفضة يمددوا خسائرهم مع توقعات تحسن الاقتصاد الامريكي


المصدر investing

مددت العقود الآجلة للذهب و الفضة خسائرها من الجلسة السابقة اليوم الاربعاء مع توقع المستثمرين ان الاقتصاد الامريكي سيحقق مكاسب قوية بما يكفي للسماح لمجلس الاحتياطي الفيدرالي بمواصلة سحب الدعم خلال عام 2014 .

الذهب والفضة يمددوا خسائرهم مع توقعات تحسن الاقتصاد الامريكي
في قسم كومكس من بورصة نيويورك التجارية ، تداولت عقود الذهب الآجلة تسليم آذار لتسجل 225.40 ،1 دولار للأونصة خلال التعاملات الاوروبية صباح اليوم، متراجعا بنسبة 0.35 ٪ تداولت. أسعار الذهب في نطاق ضيق بين ، 224.90،1 دولار للأونصة و 231.70، 1 دولار للأونصة .

استقر عقد آذار متراجعا بنسبة 0.68 ٪ يوم الثلاثاء ليغلق عند ، 229.90،1 دولار للأونصة . كان من المرجح أن يجدا لذهب الدعم عند ، 212.60،1 دولار للأونصة ، وهو أدنى سعر في الفترة من 6 يناير والمقاومة عند ، 247.70 ، 1 دولار للأونصة اعلى سعر في الفترة من 6 يناير كانون- الثاني .

وفي الوقت نفسه، تراجعت الفضة تسليم مارس بنسبة1 ٪ لتتداول عند 19.58 دولار للأونصة ، وهو أدنى سعر منذ 2 يناير . أنهى عقد جلسة الثلاثاء لشهر مارس متراجعا بنسبة 1.57 ٪ ليغلق عند 19.78 دولار للأونصة.

وجاءت خسائر الثلاثاء بعد أن أظهرت بيانات أن العجز التجاري الامريكي انكمش إلى أدنى مستوى في أربع سنوات في نوفمبر- تشرين الثاني ، كما ارتفعت الصادرات إلى الصين إلى مستوى قياسي .


يترقب المستثمرين اجتماع شهر ديسمبر لمجلس الاحتياطي الفيدرالي ، المقرر في وقت لاحق من اليوم الأربعاء، بحثا عن مؤشرات حول التوقيت المحتمل ل إجراء المزيد من التقليص لبرنامج التحفيز النقدي .


يوم الاربعاء، ستقوم الولايات المتحدة بنشر تقرير حول الوظائف في القطاع الخاص، الأمر الذي يقود لتقرير الوظائف غير الزراعية للحكومة بعد يومين. في وقت لاحق من نفس اليوم، من مجلس الاحتياطي الفيدرالي بنشر محضر اجتماع السياسات الاخيرة .


قم بفتح حساب الان واكتشف عالم الخيارات الثنائية المثير والمدهش
 99binary هو الوسيط المفضل لدينا
 https://99binary.com/ar

0 التعليقات:

إرسال تعليق